منتدى ألأحلام المصرى

نتمنا ان تكون معنا

انتا غير مسجل

الحفاظ على جمالك ديمن شاهد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الحفاظ على جمالك ديمن شاهد

مُساهمة من طرف امال ليف في الجمعة مارس 26, 2010 6:47 pm

هناك عدد قليل جدا من النساء الذين يحافظون على تبحث جميلة حتى في فترة ما بعد عبور سن الاربعين ، ولكن هذه المرأة الجميلة المزروعة على الحلو تدريجيا وببطء على مر السنين ، وتقدمهم في السن بأمان ويحملوا سنوات كما طفيفة وبمرح كما باورز في المعطف. في السنوات اللاحقة ، وهي نسبة ضئيلة وتقليم كما يضيف الكثير إلى أن ننظر من الشباب بمثابة جلد شاب. للحفاظ على بشرتك ضئيلة. أكل وجبة متوازنة بالكامل ، وذلك لأن وظيفة لك عبر سن ال 40 كان هناك انخفاض ملحوظ في النشاط الوظيفي للهيئة. عملية الهضم يبطئ ، وبالتالي فإن محتوى الدهون والكربوهيدرات في النظام الغذائي ينبغي خفضها. وينبغي أن الأطعمة المقلية والأطباق من الكربوهيدرات يمكن تجنبها.
الأشخاص الذين بحاجة إلى زيادة الوزن يكون أكثر حذرا من السعرات الحرارية لأنهم أكثر عرضة لأمراض الشيخوخة ، أقل حجما من اخوانهم وأخواتهم. ولذلك ، تأخذ الأغذية الغنية بالفيتامينات والمعادن وتجنب النشوية السكرية ، والأطعمة المقلية مثل الطاعون. أكل الكثير من الفواكه والخضروات الطازجة وشرب ما لا يقل عن كوبين من الحليب يوميا.
مع بداية سن يصبح الشعر الرمادي ، ولكن لا تسحب هذه الشيب بها. في كل مرة كنت اخرج الشيب ، كنت بذر بذور لعدد قليل آخر ، لأن جذور في قاعدة جراب الشعرة يفرز من المصل المعدية ، والذي يشمل تحديد صغيرة من شعر صحي المحيطة الشعر الأبيض ، وهذه بدورها سوف تذهب بيضاء في غضون لم يمض وقت طويل. إذا كنت تشعر بأنك يجب أن نتخلص من شعرك الرمادي ثم خفض أنها قريبة من الجذر مع المقص.
ابق على تجاهل الشعر جيدا ، على تغذية جيدة ، وعلى غرار إعدادهم جيدا في جميع الأوقات. هذا هو الوقت المناسب عندما جلدك يحتاج إلى كمية وافرة من الشحوم لمواجهة إلى وجهك في الصباح قبل أن تأخذ الحمام الخاص بك ، فرك على وجهك والرقبة محلية الصنع كريم الباردة. إيلاء اهتمام خاص لزوايا الفم ، والمناطق حول العينين والرقبة التي هي أكثر عرضة للتجاعيد من مناطق أخرى من الجلد. تعطي لنفسك الوجه مرتين في الأسبوع ، مع قناع للبشرة الجافة لتحريك الدورة الدموية.
لا ترتدي ملابس تمويه والمستخدمة من قبل المراهقين ؛ ارتداء ملابس مناسبة لسنك ، والذي سيقدم لكم الكرامة واضعة جيدة. ضوء التخفي وارتداء المجوهرات بسيطة. بالإضافة إلى وضع مصلحة حيوية في كل شيء والذين لديهم حس الفكاهة في جميع الأوقات التي سوف تعطي وجهك تبدو لطيفة العطاء وليس المقطبة ، تبدو الصليب (الذي يضيف سنوات لوجه). الذهاب لالمشي السريع والطويل لا ننظر إلى الوراء أكثر من يمكن أن تساعد في السنوات بك الخضراء ، لنتذكر أن كل سن لها سحرها الخاص. وعلاوة على ذلك ، وفي فترة ما بعد 40 لديك اكثر نضجا وتبدو كريمة من ذي قبل. لذا ابق الكتفين إلى الوراء ، ارفع رأسك عاليا وفوق كل شيء الحفاظ على أركان فمك حتى.

امال ليف
الامير
الامير

انثى
عدد الرسائل : 4
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 26/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحفاظ على جمالك ديمن شاهد

مُساهمة من طرف ياسر عبد الباقي في الجمعة أبريل 01, 2011 1:00 am

avatar
ياسر عبد الباقي
الفنان
الفنان

ذكر
عدد الرسائل : 3546
العمر : 42
تاريخ التسجيل : 02/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى